جميل
التفليف ممتاز ومرتب 👍🏼 الكرسي سليم ونظيف 👍🏼 الشحن وصلني بنفس اليوم المحدد👍🏼 الاستلام من الفرع الشكل جميل جداً 👍🏼 القماش ممتاز 👍🏼 مريح في الاستخدام والتنقل 👍🏼
الكرسي حلو ومريح للامانه ولونه جميل بس القماش سيء حتى لو انكب شوي مويا يبقع مكانه وشركة التوصيل سيئه يحطونه بالفرع وانت تستلمه مافي توصيل